القائمة الرئيسية

الصفحات

السؤال عن الأشياء التي تضحكه 


أثبتت أغلب البحوث أنّ تمتّع رفيق العمر بحسّ الفكاهة والابتهاج يعتبرّ من الموضوعات الهامه، إضافة إلى ذلك أنّ دراية الأشياء التي تضحك الشريك تساعد على معرفة شخصيته ونظرته للحياة، حيث إنّ الآخرين يريدون في أن تكون علاقتهم بشريك الحياة مرحة، وفيها الكمية الوفيرة من الأشياء المضحكة.


معاملة الخطيبة لخطيبها


سؤال الخطيب عن شغفه وهواياته 


يعتبرّ دراية شغف وهوايات رفيق العمر أمراً مهماً، فمن الجيد دراية كيف يحكم ساعات راحته، فقد تكون عدد محدود من الهوايات مشتركة بين الشخصين فيجعلهما يحبان قضاء الوقت والحديث مع بعضهما لفترة طويل، ممّا يزيد الحب والتعلّق بينهما.

مناشدة مشورة الخطيب في المشكلات 


تعتقد العديد من السيدات أنّ الرجال لديهم إجابة على عدد كبير من الأسئلة، وقدرة على حل المشكلات، ذاك بجانب ميلهم السيكولوجي صوب تقديم الإرشادات، لذا في حال مواجهة إشكالية ما فمن المحتمل دعوة النصيحة من رفيق العمر، المسألة الذي سيشعره بأنّه واحد يُعتمد عليه ومن الممكن الثقة به.

 سؤال الخطيب عن يومه 


يشار على أنّ الشريكين لاسيماً في مستهل العلاقة يستمتعون بالأحاديث التي تدور بينهما، لذلك يمكن سؤال الشريك عن يومه، وعن المشكلات التي واجهته، المسألة الذي سيزيد الترابط والحب بينهما.

الحوار عن المستقبل المشترك 


من الممكن أن يكون الحوار عن المستقبل المشترك واحد من الأحاديث التي يمكن إجراؤها، من أجل وضع التدابير المشتركة، سواء قريبة المدى أو طويلة المدى، لذلك من المحتمل التحدّث عن الأشياء التي يمكن القيام بها طوال الأسبوع الآتي مثلاً، مثلما يشار إلى وجوب نقاش الوضاع الجارية والشؤون المستجدة بين الشريكين، خاصة هذه التي ترتبط بأحد أشخاص الأسرة أو صديق محدد.

التحدّث عن الأسرة والأصدقاء 


إنّ التحدّث مع الخطيب عن الأهل والأصدقاء يساعد على التعرّف على أهمّ الشخصيات بالنسبة إليه، ومن يستطيع الاعتماد عليهم، لهذا يمكن سؤاله عن أحسن صديق له وكيف بات أيضاً، وكيف تقف أسرته بجواره وتساعده.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات