القائمة الرئيسية

الصفحات

تحدث الكثير من التغيرات في جسد المرأة أثناء مرحلة الحمل لتمتد آثارها أيضًا لما بعد الإنجاب، فأضف إلى ازدياد أعبائها ومسؤولياتها تحدث بعض الاختلافات في شكل جسدها فيزيد وزنها بعض الشيء وفي العديد من الأحيان تصاب بعلامات الإتساع أو الكلف، فتشعر الأم الجديدة وقتها بخسارة الثقة في ذاتها وجمالها وجسمها الذي لم يعد بعد لوضعه الطبيعي، لهذا موقع اشياء مفيده  تخبركِ اليوم ببعض الإرشادات التي ستساعدك على رجوع الإحساس بجمالك والثقة بنفسك مرة ثانية عقب الإنجاب.
جمالك بعد الولادة


كيف تستعيدي جمالك بعد الولادة


1. احصلي على قصة شعر حديثة:


ما هو الشيء الأسهل في تغييره بمظهرك؟ بالتأكيد شعرك، لهذا حتى تشعري بجمالك مرة ثانية اذهبي لصالون التجميل واحصلي على قصة شعر حديثة، ويمكن لكِ تحويل لونه أو إضافة بعض الخصلات بخلطات طبيعية، ستشعرين أنك امرأة عصرية بعد ذلك من غير شك.



2. اشتري ملابس عصرية:





من أكبر عوامل إحباط النساء عقب الإنجاب عدم عودتهن مرة ثانية لوزنهن قبل الحمل، تَستطيعِ الانتصار على ذاك الإحساس بشراء ملابس حديثة أنيقة مناسبة لوزنك الجديد، وخذي قليل من الوقت قبل التفكير في الحمية والتخلص من الوزن الزائد، فالعناية بطفل جديد مجهود كافٍ في الوقت الجاري.




3. ارتدي ملابس بألوان داكنة:


جميعنا نعرف أن الألوان الداكنة تجعلنا نبدو أنحف وتخفي ترهلات البطن بالملابس، لذا اشتري ملابس أنيقة بألوان داكنة تضفي عليكِ طلة أكثر رشاقة.



4. العبي الرياضة 1/4 ساعة متكرر كل يومًّا:


أعرف أن وقتك بات مضغوطًا ما بين الإعتناء ببيتك والصغير، إلا أن مزاولة التدريبات البدنية البسيطة مثل السَّير أو الرقص لوقت 1/4 ساعة فقط متكرر كل يومًّا، تفيد في إعزاز روحك المعنوية وتحسين خالتكِ المزاجية، وفي نفس الوقت رفع من روحك المعنوية، وتجعل عضلاتك ترجع مرة ثانية صلبة وتكون هذه خطوة البدء المناسبة للحمية وفي السطور التالية.



5. اشتري ملابس نوم "لانجيري" عصرية:





حتى لو كانت خزانتك ممتلئة بملابس النوم قومي بشراء قطعة أو اثنتين جديدتين، ستشعرين بأنك امرأة ملفتة للانتباه وجميلة مرة ثانية ما يرفع ثقتك في نفسك، وتستعيدين العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك بعد النفاس.




6. ضعي مكياجًا خفيفًا كل صباح:


من غير شك الجهود المتنوعة ألقت بظلالها على بشرتكِ، وبصرف النظر عن هذا لا أطلب منك وضع كريم الأساس ومكياج العيون بأسلوب متكرر كل يوم، بل القليل من الكحل وأحمر الشفاه مع ترتيب شعرك في الصباح سيجعلك تشعرين بجمالك من غير شك.



في الخاتمة أنتِ جميلة فعليا دون أي مكياج أو ملابس خاصة، والإرشادات الماضية لتشعري بجمالك المختفي أسفل المجهود والإرهاق ومواعيد الرضاعة وتغيير الحفاضات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات