القائمة الرئيسية

الصفحات

فترة الانفصال تعد من أصعب المراحل التي تمر بها أي فتاة، ولذا لأنها تجتاز فيها بحالة من تداخل الأحاسيس التي لا تجعلها تدري ماذا تفعل أو كيف تتصرف، مثلما أنه في معظم الأوقات عاطفتها تكون هي المسيطرة عليها في هذا الوقت، وقد تستمر على أمل زائف بعودة المياه لمجاريها وعودتها إليه مرة أخرى، أو تتوهم أشياء أخرى غير منطقية، ولذا موقع اشياء مفيده يقدم لك عدد من الإرشادات في السطور الآتية تساعدك في التغلب على فترة الإنفصال.

تصرفات تجنبيها بعد الانفصال

تصرفات تجنبيها تمامًا بعد الانفصال


1- تجنبي التحدث عنه:


لا تجعلي الفرد الذي كنت على أرتباط به هو محور حديثك خلال الوقت، إلا أن لا بأس أن تتكلمي عنه بشيء من الفضفضة لصديقتك المقربة لأجل أن ترتاحي وتخرجي ما تشعرين به، إلا أن بوقت ما بعد الإنفصال يلزم أن توقفي حديثك عنه تمامًا وتكملي حياتك بدونه.

2- أعطي لنفسك وقت قبل الدخول في علاقة حديثة:


بعد الخروج من علاقة رومانسية غير ناجحة عدد كبير من الإناث تسرع في الدخول في صلة أخرى مع أول فرد يوجد أمامها لأجل أن تنسى أمر من قبله أو ليحل محله في قلبها، أو لتثبت لنفسها أنها قوية ومازالت مرغوبة وأنها تعدت تمامًا شريكها الفائت، إلا أن ذاك ليس صحيحًا ويجب أن تمنح لنفسك وقتًا حتى لا تخطئي الإختيار مرة أخرى.

3- لا تنعزلي عن الناس:


عدد كبير من الإناث يميلون للعزلة والبكاء والإنهيار عقب حدوث الإنفصال، إلا أن ذلك لن يفيدك لمدة طويل بل سيزيد الموضوع سوءًا، عليك أن تحاولي شغل نفسك بأي شيء مثل أداء التدريبات الرياضية أو خروجة مع أصدقائك المقربين لتحاولي إستعادة إبتسامتك.

4- ابتعدي عن قرأة المراسلة التي كانت بينكم:


ستجدي أن هنالك محادثه بينكم قد يزعجك محدثًا عند قرأته وقد يسفر عن حزنك مجددا لذا سوف يكون من صالحك عدم قرأة هذه المراسلات المخزنة على تليفونك وحاولي مسحها لأنها ستتسبب في حزن بالغ لك متى ما قرأتها، أو قد تجعلك تحنين له إذا كنت تقرأين محتوايتها العاطفية.

5- لن ينجح أن تكونوا أصدقاء:


في أعقاب إنفصالك عنه لن تكوني قادرة على فهم فكرة إنفصالكم، وسيظهر لك إقتراح أن تظلوا أصدقاء، إلا أن ذلك أكبر حيلة قد تخدعين بها عقلك زقلبك، لأنه ليس من الطبيعي أبدًا أن يكون نفس الواحد الذي تكنين له أحاسيس الحب أن يكون مجرد صديق.

6- ابتعدي عن مراقبته في مواقع التواصل الاجتماعى:


توقفي فورًا عن مراقبته على منصات التواصل الإلكترونية ولا تتابعي أخباره من بعيد، ولا تشغلي وقتك وفكرك بتحركاته، لأن أنتي فحسب من يضيع وقته ولن يكون هنالك نفع مرجوة من فعلك هذا، لذا يلزم أن تشغلي وقتك بأنشطة أخرى مثل القرأة أو الشغل أو الدراسة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات