القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل النصائح لحل مشكله بهتان الملابس وتغير الوانها بالفيدو


مشكلة بهتان الملابس تعتبر من المشاكل المؤذية والمقلقة للكثيرين ، و ذلك لانها تحول من اللون الاصلى للملابس و تجعله بلون أبهَت ، و ذاك الشئ الذي يتلف الملابس و على الأرجح يجعلنا ندع هذه الملابس و نشتري ملابس اخرى ، و نظرا لان الأحوال الماليه الراهنة جعلت شراء ملابس جديدة امر غير سلس ولقد اتينا لكي اليوم بمجموعة من الإرشادات للحرص على الملابس لدى الغسل و لعدم بهتانها بعد ذلك .

نصائح لحل مشكله بهتان الملابس وتغير الوانها

إرشادات هامة لإيجاد حل لمشكلة بهتان الملابس


كنصيحة لكي عند الغسيل لا ينبغي ان تقومي بغسل الملابس على وجهها ، لكن اقلبي السترة على الظهر و بذلك قومي بغسلها على نحو طبيعي ، لان غسل الملابس مع الوقت من المحتمل ان يأتي ذلك تغييرا في لونها و ذلك مما لا شك فيه ما يؤدي الى اتلافها .

اغسلي الملابس على على مياه بارده اى باستعمال ماء منخض الحرارة ، و ذاك حتى لا يذهب زهوها و خاصة الملابس ذات الالوان الغامقة ، فكما نعلم ان الماء الساخن له تأثير غير جيد على الملابس و يدع عليها اثر سئ .

قومي بجمع الملابس ذات الالوان الواحدة و اغسليهم مع بعضهم بعضا ، او من المحتمل الاكتفاء بجمع الالوان الغامقة مع بعضها و الفاتحة مع بعضها عند الغسيل ، و ذلك حتى لا يتم تلوُن احد الملابس بالاخر .

يعد الخل هو الحل السحري الذي لا تعرف عن تأثيره العديد من السيدات ، فالخل الابيض صاحب دور مُجدي جدً في الغسيل لانه يحمي ويحفظ الوان الملابس و ذلك من غير شك ما ننشد اليه ، اى ان استعمال كوب منه مع الغسيل سوف يسهل عليكي عملية الغسل بكثرة و سوف يطيل من عمر الملابس .

بعد ان تقومي بنشر الملابس في الشمس احرصي على عدم تعريضها بكثرة لاشعة الشمس ، لان الشمس لها تأثير مؤذي على الملابس مع الوقت و على الأرجح ان تقوم بالأضرار الوانها ، و لذا ننصحك فالاكتفاء بتجفيفها دون اطالة فترة تواجدها في الشمس طويلا .

احرصي على استعمال المسحوق الملائم للون ملابسك ، ففي الاونة الاخيرة ظهرت مساحيق خاصة باللون الابيض و اخرى للاسود و مساحيق اخرى للالوان ، لذا ننصحك باستعمال المسحوق المناسبك لغسيلك .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات