القائمة الرئيسية

الصفحات

صنع اشياء مفيدة، 


يمكن عند صناعة عدد محدود من الأشياء أولاً البحث على العديد من الأدوات والمواد الخام، التي يمكن استغلالها في صنع أشياء مفيدة تكون ذات ضرورة في حياتنا ومن صنع أيدينا وتتيح لنا الأموال خاصة وقتما نبتكر شيء ما ذات تكلفة باهظة .

ولذلك نقدم اليوم في السطور الاتيه بعض الأفكار التي تساندك على ابتكار العديد من الأشياء بواسطة خامات مهمله ومعدات منخفضة الثمن ومتوافرة، في البيت ومن الممكن مشاركة الأطفال بها حتى تعلى لديهم روح الابتكار والإبداع، تعلم معنا من خلال موقع اشياء مفيده صنع الأشياء المفيدة استمرو بمتابعتنا في الموضوع الآتي .

اشياء مفيدة من اشياء بسيطه


أفكار مختلفة في صنع اشياء مفيدة

صنع المصابيح من البالون

تَستطيع صديقي القارئ أن تقوم بعمل منظومة إضاءة كامل لغرفتك أو بيتك باستعمال البالونات ومادة الغراء ولذا بواسطة إتخاذ بالونة كبيرة الحجم وملأها بالهواء وبعد ذاك يتم تنفيذ مادة الغراء وطلىالبالون تماماً، وبعد أن تجف يتم أخذ سكين أو مقص ويحدث فتح البالون من الأعلى والأسفل ويتم إزالته من الداخل .




بعد هذا يتم استعمال سبراي أو مادة يتم رشها لأجل أن تمنح لون متميز وفي بعض الحالات يتم بخ مقدار من البرونز أو الجليتر اللامع قبل أن تجف مادة الطلاء، ويتم وضع مصباح داخلها وتوضع في أي موضع بالبيت .

لكن ويمكن لك أن تقوم باستعمال الملاعق البلاستيكة لعمل نجف ذات شكل يشبه قشور السمك عن طريق تثبيت هذه الملاعق على زجاجات من البلاستيك كبيرة الكمية وبعد هذا يكمل استعمال الاسبراي .


صنع المزهريات من الزجاجات البلاستيك

يمكن لك سيدتي أن تقومي بتزين وتحديث ديكور البيت عن طريق خطوات متواضعة وأدوات لا تكلفك شيئاً على العكس هي متوافرة في مختلف بيت وهي الزجاجات البلاستيكية الفارغة، فيمكنك صنع فازات متنوعة الشكل واللون ولذا عن طريق :


 الأدوات 
زجاجة بلاستيكية فارغة، قرص صلب أو سي دي ، اسبراي بخ باللون الذهبي، جليتر لامع أو برونز باللون الأحمر ، شمع لاصق .


الأسلوب والكيفية

يتم قطع الزجاجة من النصف بحيث نحتفظ بالجزء الذي بالأعلى منها وتقلب وتثبت على القرص الصلب ويتم استعمال الشمع اللاصق وبعدها نقوم ببخ الاسبراي ونضع الجليتر اللامع حولها وهكذا تحصلين على مزهريات غاية في الروعة من صنع يدك .


العديد من ربات البيت تبحث عن الأشياء التي تمنح البيت شكل جمالي في ذات الوقت تكون غير مكلفة، ومن الممكن تصنيع أشياء مثل البراويز أو حاملة الأفلام او غيرها من قليل من الفازات التي يمكن وضعها علي طاولة الانترية.


يمكن لربة البيت تصنيع شنطة ببسيطة من الكرتون ويضع فيها الأطفال اللعب الخفيفة والصغيرة بها، وضعنا لكم اكثر من أسلوب وكيفية لتصنيع بعض الأشياء التي يمكن لسيدة البيت صناعتها في مدة قصيرة وبأقل الأثمان، وذات شكل ملفت للانتباه ورائع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات