كيف تزينين منزلك في عيد الحب بميزانية بسيطة؟

يقترب عيد الحب ومعه تقترب الفرصة لإعادة إضفاء مسحة من الرومانسية والدفء على حياتنا الروتينية. هل تفكرين في تزيين منزلك بمناسبة عيد الحب ومنحه جوًّا رومانسيًّا قبل حلول عيد الحب لكنك في الوقت نفسه تخافين من أن يؤثر هذا على ميزانية الأسرة؟ خاصة في ظل ارتفاع الأسعار الحالي الذي يجعلنا نفكر مرة واثنتين قبل الإقدام على شراء أي شيء خارج نطاق الأولويات. نقدم لكِ اليوم مجموعة من الأفكار المميزة والبسيطة لتزيين منزلك في عيد الحب بميزانية لن تكلفك الكثير.



1. الشموع لجو رومانسي:

استخدمي صينية خشبية أو معدنية وضعي عليها مجموعة من الشموع الحمراء بشكل أنيق، يمكنكِ نثر القليل من بتلات الوزود إلى جوار الشموع أيضًا، ووضع هذه الصينية على إحدى المناضد الجانبية بغرفة الجلوس.
أحضري فرخًا من الورق المقوى الملون بلون زاهٍ مثل الأحمر أو الوردي، وقصيه على شكل قلوب الواحد منها بحجم الكف تقريبًا، واكتبي على كل واحد عبارة من أغنيتكما المفضلة، أو بيت شعر رومانسي مفضل لزوجكِ، أو جملة تعبرين بها عن مشاعرك، وباستخدام شرائط الساتان الأحمر علقيها بأرجاء المنزل المختلفة.

3. وسائد على شكل قلوب:

 إذا كنتِ ماهرة في الخياطة أو الأعمال اليدوية، فهذا هو وقت استغلال مهاراتكِ والاستفادة منها، اصنعي وسائد صغيرة على شكل قلوب وانثريها في جميع أرجاء المنزل، لن تحتاجي سوى القليل من القماش، وفايبر للحشو (يمكنكِ العثور عليه بسهولة في محلات التنجيد).

4. بالونات ملونة:

يمكنك شراء البالونات فهي رخيصة الثمن، ولكنها تصنع أجواءً مبهجة في الوقت نفسه، يمكنكِ اختيار بالونات حمراء أو الألوان المفضلة لكِ ولزوجكِ، أو التي تأخذ شكل قلوب وكذلك البالونات المضيئة.
 اطبعي مجموعة من الصور التي تجمعكما معًا في لحظات رومانسية، وعلقيها بشرائط ساتان ممتدة من السقف. يمكنكِ أيضًا اختيار مجموعة من صوركما الرومانسية وبدلًا من طباعة كل منها على حدة وجمعها في بوستر وتعليقه على حائط في مكان مميز بالمنزل.

6. باقة من الورد البلدي:

الورود أشهر رمز كلاسيكي للتعبير عن الحب، يمكنكِ شراء باقة من نوع الورد المفضل لكما ونثرها في أرجاء المنزل، أو وضعها في فازة مميزة.

7. مفرش سفرة أحمر اللون:

فرد مفرش السفرة أحمر اللون يضفي مزيدًا من أجواء الحب والرومانسية، ولن تحتاجي لشراء مفرش جديد، فإيشارب من الستان الأحمر سيصلح بشكل مؤقت كمفرش لهذه المناسبة.
​وتذكري دائمًا يا عزيزتي ضرورة ألا تقصري الرومانسية على أيام المناسبات السعيدة كعيد الحب وعيد الزواج، واحرصي على إضفاء البهجة والرومانسية على كل أيامكما معًا لتجديد روتين الحياة الزوجية واستعادة ذكريات لحظاتكما الرومانسية بفترة الخطوبة وسنوات الزواج الأولى. 

اقرأ ايضا : 10 نصائح لتزيين السفره فى ليلة عيد الحب
اقرأ ايضا : 10 هدايا مختلفة ومتنوعة لزوجك في عيد الحب


المصدر : سوبر ماما

ليست هناك تعليقات